منتديات زهور العشاق
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات زهور العشاق ندعوك للتسجيل في المنتدى وان تكون جزاء من عائله منتديات زهور العشاق

منتديات زهور العشاق

منتدى عراقي عربي شامل تعارف اخبار ابراج اغاني صور فيديو برامج العاب موبايل رياضه اشعار قسم خاص بالعشاق.....
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد واله الطيبين الطاهرين
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات زهور العشاق

شاطر | 
 

 اتحاد الكرة: الخروج من التصفيات بفعل فاعل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

الدوله : العراق
ذكر
الجدي
عدد المساهمات : 181
النقاط : 3235
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/08/2012
العمر : 24
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: اتحاد الكرة: الخروج من التصفيات بفعل فاعل   الأحد 16 يونيو 2013, 8:32 pm

في الوقت الذي خرجت تظاهرة حاشدة امام مقره ببغداد مطالبةً الهيئة الادارية للاتحاد بالاستقالة بعد فشل المنتخب ببلوغ نهائيات كاس العالم المقررة في البرازيل العام المقبل . عقد الاتحاد اجتماعاً مفاجئاً بمحافظة النجف الاشرف برئاسة ناجح حمود وحضور رؤساء الاتحادات الفرعية بالمحافظات .

واستهل ناجح حمود الاجتماع بالحديث عن الاتحادات الفرعية كونها عاملاً مهماً في اسناد الاتحاد المركزي ، لافتاً الى ان الاتحادات الفرعية لم تحظ بالاهتمام المناسب سواء من اتحاد الكرة المركزي او الجهات الرسمية في المحافظات . وتطرق حمود الى مراحل عمل الاتحاد وما عاناه خلال الاعوام الماضية بالقول “ مضى عامان ونحن نعمل بظروف غير ملائمة لصناعة الانجاز واستطعنا ان نحقق العديد منها ، ابرزها ما يتعلق بتمتين العلاقة مع الجهات الحكومية الرسمية التي كانت شبه مقطوعة في البلد فضلاً عن المساهمة برفع الحظر الرياضي المفروض على الملاعب العراقية . وتابع “ بما يتعلق بخروج المنتخب الوطني فان العراق لم يبلغ الدور الحاسم منذ عام 1986 وان بلوغ المنتخب في هذه التصفيات يعد انجازاً بحد ذاته على الرغم من طموح مجلس ادارة الاتحاد بالوصول الى التصفيات العالمية الا ان هنالك بعض العوامل الفنية والادارية حالت دون التاهل والغبن الكبير الذي تعرض له المنتخب في التصفيات خصوصاً في المباراتين الاخيرتين امام عمان واليابان كانت بفعل فاعل واشار الى المقررات التحكيمية الظالمة . وصادق المجتمعون على التقريرين الاداري والمالي واتخذا جملة من القرارات اهمها اعادة التسمية السابقة للدوري الممتاز بدلاً من النخبة واقتصار البطولة على 16 فريقاً في الموسم المقبل .

وشهد الاجتماع وفاة رئيس الاتحاد الفرعي في الكوت نصيف جاسم اثر نوبة قلبية . على صعيد متصل شارك عدد من روابط الاندية واللاعبين الدوليين السابقين في التظاهرات التي خرجت امس امام مقر اتحاد الكرة مطالبين الهيئة العامة بسحب الثقة عن مجلس الادارة الحالي او تقديم استقالتهم .

وقال المتحدث باسم المتظاهرين ارشد الساعدي في تصريح خص به “ الصباح “ بعد تخبط الاتحاد وعشوائية عمله الاداري والفني التي كانت سبباً بخروج المنتخب الوطني من التصفيات الحاسمة المؤهلة الى مونديال البرازيل ، نظمت الجماهير الرياضية مظاهرة حاشدة للمطالبة بسحب الثقة عن الاتحاد الحالي ، الا اننا تفاجأنا بعدم وجود اي شخص في الاتحاد وهذا يدل على الاستخفاف بمشاعر الجماهير الرياضية . وطالب الساعدي مجلس النواب بضرورة تشكيل لجنة لتقصي الحقائق ومعرفة اسباب خروج المنتخب . 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zhoralashak.forumarabia.com
 
اتحاد الكرة: الخروج من التصفيات بفعل فاعل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زهور العشاق :: رياضه :: كووووووره عربيه-
انتقل الى: